-->
Moulay Anass Abbad Moulay Anass Abbad

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الربح من Affiliate طريقة بسيطة لربح 20 دولار يوميا


توجد عديد الطرق و الاستراتيجيات المربحة عبر الانترنت لكني اعتبر الربح من Affiliate من افضلها و اكثرها ربحا .

في هذا المقال اشارك معك اخي متابع استراتيجية بسيطة لتحقيق اكثر من 20 دولار يوميا بدون راس مال عبر موقع Affiliate UDEMY 

ما هو Affiliate ؟  و لم اخترنا UDEMY ؟

الربح من Affiliate او ما يسمى بالانجليزية Affiliate marketing هو ببساطة ان تقوم بترويج منتج معين لغاية بيعه و الحصول على عمولة مقابل ذلك العمل ,طبعا المنتج يمكن ان يكون حقيقي او الكتروني .

هناك العديد من مواقع الربح من Affiliate التي تقدم ارباحا مقابل الترويج لمنتجاتها مثل Affiliate Amazon و Ebay و Admitad و غيرها من الشركات الكبيرة , اما الاستراتيجية التي سنستخدمها اليوم ستكون عبر Affiliate UDEMY الخاصة ببيع و شراء الكورسات التعليمية .

اخترنا منصة UDEMY لانها قوية جدا و خاصة من ناحية المستخدمين فهي تعتبر ثاني منصة تعليمية بعد شركة يوتيوب , و ذات مصداقية كبيرة لان كل المدرسين يتم التاكد منهم قبل اضافة الكورس.

هذه المنصة تقدم 15 % عمولة عن البيعة تتم عبر رابط الافلييت الخاص بك

الاشتراك في Affiliate Udemy ؟
 يمكنك انشاء حساب Affiliate UDEMY عبر الدخول الى رابط Udemy Affiliates Program 
ثم الضغط على Join Now مثلما تبين الصورة بالاسفل .



سيتم توجيهك الى نافذة مهمة تضع كل البيانات مثل الايميل و الاسم و اللقب و العنوان و عديد المعلومات المهمة التي يجب اضافتها بشكل صحيح , اما المرحلة الاهم هي اضافة معلومات موقعك و سبب اشتراكك في هذا النظام 


طبعا فرص قبولك سكون كبيرة ان شاء الله المهم ان تركز على المعلومات التي تقدمها كي تقنعهم مثل انك تمتلك صفحة فيس بوك كبيرة و ستقوم بالترويج لروابطك , او انك صاحب قناة يوتيوب كبيرة و سوف تنشر روابطك .

في حال انك لا تمتلك موقع , يمكنك انشاء موقع مجاني عبر منصة بلوجر و تركيب دومين مدفوع لها او تركها بنفس الدومين المجاني (كما قلنا يمكن الترويج بدون راس مال) .


طرق الربح من Affiliate ؟

بعد ان يتم تفعيل حسابك لم يبقى سوى الترويج لروابط لبيع الكورسات 



الان كما وعدتك ساقدم لك أسرار الربح من الافلييت حيث يكفي انشاء مدونة جديدة عبر بلوجر و اختيار الكورسات العربية (المنافسة بالكورسات العربية ضعيفة جدا) , ثم البداية بانشاء مقالات بها روابط الكورسات التي ستروج لها , عبر ذكر اهم الاقسام الموجودة و التقييمات الايجابية التي حصل عليه ( عدى اغرائهم بالسعر مع التخفيض الذي تقدمه لهم ) ثم اضافة الرابط الخاص بك و بالتالي كل شخص سيدخل ذلك المقال و يشتري تحقق انت عمولتك و يمكن سحبها بسهولة عبر بنك باي بال او بايونير .

مولاي أنس عباد

مولاي أنس عباد

يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Moulay Anass Abbad

2017-2019